منتدى حياتكم

هلآ و آللهـ ...

شخبآر..

نرحب بك بكي زآئرنآ آلعزيز في منتدآنآ آلغآلي...

نتمنى لك آلتسجيل في آلمنتدى^^..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى حياتكم

هلآ و آللهـ ...

شخبآر..

نرحب بك بكي زآئرنآ آلعزيز في منتدآنآ آلغآلي...

نتمنى لك آلتسجيل في آلمنتدى^^..

منتدى حياتكم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Free CursorsMyspace La

[ طــلـــب ] تغيير ـألنك نيم .. هــنــآ

[طــريــقه وضــع تـوقــيـع فـي ااـمنتتدى][اضغط هنآ]

3 مشترك

اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها

الحاشدي
    الحاشدي
    { المراقب العام }
    { المراقب العام }

ذكر عدد الرسائل : 746
    المزاج : بحريني
    اعلام الددول : اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Bh10
    نشاط العظو :
    اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Left_bar_bleue99 / 10099 / 100اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Right_bar_bleue

تغيير المزاج : اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Pi-Ca-34
    الـ mms}~.. : : اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Mms-15
    نقاط}.. : 13

اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Empty اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها

مُساهمة من طرف الحاشدي الأحد نوفمبر 02, 2008 8:09 pm

اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها 21

تلبية لرغبة الزباين
    ونظرا للطلب المتزايد على الحبوب تم توفير سيبوترم 15 محطم الاوزان المعروف
    الحق ما تلحق
    (الكميه محدوده)

هل
    تعانى من الوزن الزائد اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Fear ؟؟
    تشتهى الطعام ولا تستطعي مقاومته اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Fear ؟؟
    الان بين يديك سيبوترم15اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Ok3
    ما هي حبوب Sibotrim ( السيبو ترم ) اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Think ؟؟

هي عبارة عن كبسولات تعمل على تخفيض الوزن من 3 الى 7 كيلو في الشهر
    وعملها ما هي الا انها تسد الشهية وتتحكم بحجم الجوع يعني لما تيجوا تاكلوا مثلا تشعرون بشبع مايخليكم تنظرون للاكل بالمرة اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Eyebrow
    الدوا من إنتاج إيفا فارما للأدوية والمستلزمات الطبية -
    وفي نوعين من ها الدوا واحد 10 ملل و الثاني 15 ملل وافضل نوع فيهم حيث انه لا يسبب اي اعراض هو النوع الثاني ال 15 ملل
    طريقة الإستعمال تستعمل كبسولة واحده في اليوم بعد وجبة الإفطار فقط لا غير
    العلبة فيها 3 شرائط وكل شريط به 10 كبسولات ( المجموع 30 كبسولة)

رأي البنات في حبوب التخسيس من منتدى آخر

اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Image

اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Icon1 راى البنات فى حبوب التخسيس

الدبدوبات اليوم بهاديكم بهديه روعهههههههه فى التنحيفعندى حبوب سحريه التى تسد النفس لدرجه انك ما تقدرى تبصى حتى للاكل وهذة الحبوب مرخصه من وزارة الصحه يعنى لانصب ولا دجل بس للاسف الحبوب مش موجودة فى كثير من الدول العربيه وشهادة البنات كافيه اللى جربوها واليكم بعض منها ...

السلام عليكم ورحمة اللهوبركاتة

حبيت اقول لكم يابنات وعن تجربة وربي يشهد اني ما كتبت الموضوع الابعدما شفت النتيجة بعيني

قريب لي كان وزنة 101بدون مبالغة ، نزل وزنة20 كيلو عارفين بسبب ايش لا رجيم ولا ما يحزنون بس تخفيفبسيط في الأكل مع

حبوب معروفة بالصيدلياتومرخصة ومافي منها ضرر بإذن الله فقط تسد الشهية بشكل ممتاز ، يعني لا تطالعي فيالاكل وتقهري نفسك اصلا ماراح يكون لك نفس في الأكل

اهليييييييييين

كككيفكم ياحلوات يادبدوبات خخخخخخخ

اكييد كثير منكم سمع عن الحبوب المصرررررريه وانها جابت نتايج كثير

وانا اختي وصاحبتي اتعملوها ونحفوووووووووووو

ويقولوو انها اقل دووخه ووجع من ريديكتل يعني احسن

اراء البنات

اقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة almulla_11 »

مرحبا

اختي جربت الحبوب وماشاء الله ... اول السبوع 3كيلوات والاسبوع الثاني كيلوين أي المجموع 5كيلوات واهي وايد مرتاحة من الحبوب تاكل 15جرام وبدون وصفة طبيب بس اسالت الصيدلي واهي ما حست بصداع ولا قلق ولا قلة نوم واصلا الحبوب ماتنفع الي يعاني من الضغط المرتفع.

اهي مع الحبوب وايد انسدت شهيتها وصج ماقامت تاكل مثل الاول والكل لاحظ الفرق في اكلها زوجها وابوي واختي،،،،،،،، بعد الخدامة ...

واهي تبي تكمل العلبة كلها اي شهر .

اتمنى انكم تستفيدون اقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريــح الـنـفـل »

انا استخدمتهم فتره الرجيم بس من بعد ماتركتهم فتره شهر حسيت شهيتي انفتحت وايد للاكل تقريبا اسبوعين بعدين صار الوضع عادي والحين رديت اخذهم مره ثانيه لانهم فعلا يسدون الشهيه اقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دودا الأمورة »

أختي آخر وحده

صدقيني الحبوب هذه لو كانت ب200 راح اقولك حلوووووووو لانها من جد ممتازه وتستحق سعرها

اما بالنسبه لانك ما نزلتي الا كيلوين ونص مره حلو اذا كان بأسبوع وانتي حاولي تسوي رياضه عشان تنزلي اكثر........

reem83

انا يربت هاي الحبوب

وبصراحه نزلت منها 13 كيلو بشهرين واحينه اخذهم بعداقتباس:

الأمل والحب

خواتي انا استعمله ويايبتنه من مصر وهو فعلا ممتاز يسد الشهيه بس لازم تغصبي نفسج على الاكل لوشويه كي ما يصيبج دواراقتباس:

اقتباس من مشاركة *حوراء الجنان*

يابنات والله الحبوب مفعولها ممتاز والله يشهد علي اقتباس:

اقتباس من مشاركة دلوعه دبي5

انا استخدمتها قبل سنه ونزلت عليها 11 كيلو مره حلوه واستخدمت ردكتيل من زمان وزينيكال وفايتوشيب قبل شهرين اما فايتوشيب شيلي ايدك منه ماينفع وافضل شي ناسبني سيبوترم بس انا اسال على طريقه الاستعمال لاني سمعت انها تؤخذ بعد الفطور وانا استخدمتها قبل الفطور ابغي اعرف الفرق

اقتباس:اقتباس من مشاركة ****_samra

انا جربت الحبوب دى

هى فى منها انواع

النوع الاول 10 ملجرام و العلبة لونها نيلى ازرق

لكنها لها اثار جانبية بتعمل صداع و مزاج سيئ نوعا ما

يعنى تخليكى تشعرى انك مكتئبة شويتين

اما النوع الثانى و هذا افضل هو 15 مللى جرام و هو لا يسبب اى اثار جانبية

الحبوب دى بتعمل على سد النفس و تقليل الشهية

او لنقل انعدام الشهية للطعام

يعنى ممكن تظلى طول اليوم بلا اكل و تنسى الاكل اصلا

و حتى لو كان امامك الاكل لا تشعرى برغبة فيه اطلاقا

اما عن استعمالها فهو حبة كل يوم بعد الافطار

ده اذا كان لكى نفس للفطار اصلا

انا جربته و مفعلوه اكيد

لكن على اى حال لا انصح به اللى ضغطهم عالى

اللى صحتهم كويسة لا ضرر منه اطلاقا

انا جربته كثير خاصة لما اشعر ان وزنى زاد كام كيلوا اروح اشترى منه شريط فيه عشر حبات

هما عشر ايام بس و ينتهى كل شئ

العلبة فيها 30 حبة يعنى 3 شرائط

كل واحده حسب وزنها

هو ينفع للناس اللى بتاكل بشراهة

و اللى بيزيد وزنهم من كثرة الاكل اقتباس:

إقتباس:

اقتباس من مشاركة om fatma

السلام عليكم ورحمه الله يا فراشات يا حلوين هى فعلا مش ليها اثار جانبيه زى الدكتوره ما قالتلى وجابت معايا نتيجه سريعه فعلا بس انا كنت مش منتظمه فى الرجيم علشان كده مش وصلت ل10 ك فى الشهر على العموم انا ابتديت من جديد وهبلغكم بالنتائج ان شاء الله اقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماسسسيه »

فعلا يابنات هى تأثيرها رائع وبتخليكى مش جعانه حتى لو مأكلتيش حاجه طول اليوم انا بستعملها من فتره كبيره ونصحتنى بيها صاحبتى المقربه جدا وهى دكتوره صيدلانيه وشكرتلى فيها جدا وعن تجربه فعلا تحفه وانا باخدها على الريق يعنى اول ما بصحى من النوم بفتح التلاجه واخدها على طول وبعد كده مش بكون حتى عايزه افطر واى استفسار انا حاضره بأذن الله تعالى ويارب كل وحده توصل للوزن اللى نفسها فيه بالف صحه وعافيه قولوا آمين:luvkiss : اقتباس:

الانصاريه

السلام عليكم ...

حبيت أشارك برأيي وهذه أعتبرها شهاده في حق اختي سيدره الله يوفقها :

أنا طلبت من عندها علبتين .. وفي بادئ الأمر استهونت بالموضوع لأنه تعبت من كثر ما آخذ أدويه لتنزيل الوزن وأسوي ريجيم ): فقلت خلني أجازف بعد هالمره وأطلب وأمري لله ... !

وطلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت علبتين منها .. وماقصرت والله حرصت انه الطلبيه توصل بأسرع وقت ..

خذت أول حبه وكنت حاطه في بالي ان بيكون مفعولها عادي .. حالها حال أي دواء كنت آخذه من قبل ، لكن اللي المفاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــأه هو انه نفسي انسدت عن الأكل ( وكان هالشي في رمضان ، يعني مافطرت إلا تمره ولبن ) وحسيت بعدم رغبتي للأكل وإني شبعاااااااااااااانه ...

[size=21]انصدموا أهلي مني لأنه كل يوم شافوني ما آكل من بعد ما كنت أمسح الصينيه [/size
    ابو صقر
    ابو صقر
    { عضو فضي }
    { عضو  فضي }

ذكر عدد الرسائل : 680
    العمل/الترفيه : كمبيوتر
    المزاج : مهموووووووووووووم
    نشاط العظو :
    اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Right_bar_bleue

تغيير المزاج : اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Pi-Ca-43
    الـ mms}~.. : : اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Mms-11
    نقاط}.. : 33

اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Empty رد: اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها

مُساهمة من طرف ابو صقر الخميس ديسمبر 04, 2008 2:12 am

الف مبرووووووووووك عليج اقصد عليك احمد ربك اني رديت على الموضوع صدقني ما يستاهل.
    النصري
    النصري
    { مشرف عام }
    { مشرف عام }

ذكر عدد الرسائل : 720
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : ^_^
    نشاط العظو :
    اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Right_bar_bleue

تغيير المزاج : اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Pi-Ca-29
    الـ mms}~.. : : اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Mms-19
    نقاط}.. : 29

اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها Empty رد: اخسر بين 5-6 كيلو أو أكثر مع حبوب مصرحه ممتازه وتستحق سعرها

مُساهمة من طرف النصري الجمعة ديسمبر 05, 2008 2:53 am

الف مبرووووووووووك عليج اقصد عليك احمد ربك اني رديت على الموضوع صدقني ما يستاهل.

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 01, 2024 3:52 am