منتدى حياتكم

هلآ و آللهـ ...

شخبآر..

نرحب بك بكي زآئرنآ آلعزيز في منتدآنآ آلغآلي...

نتمنى لك آلتسجيل في آلمنتدى^^..

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى حياتكم

هلآ و آللهـ ...

شخبآر..

نرحب بك بكي زآئرنآ آلعزيز في منتدآنآ آلغآلي...

نتمنى لك آلتسجيل في آلمنتدى^^..

منتدى حياتكم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Free CursorsMyspace La

[ طــلـــب ] تغيير ـألنك نيم .. هــنــآ

[طــريــقه وضــع تـوقــيـع فـي ااـمنتتدى][اضغط هنآ]

3 مشترك

قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا

الحاشدي
    الحاشدي
    { المراقب العام }
    { المراقب العام }

ذكر عدد الرسائل : 746
    المزاج : بحريني
    اعلام الددول : قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Bh10
    نشاط العظو :
    قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Left_bar_bleue99 / 10099 / 100قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Right_bar_bleue

تغيير المزاج : قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Pi-Ca-34
    الـ mms}~.. : : قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Mms-15
    نقاط}.. : 13

قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Empty قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا

مُساهمة من طرف الحاشدي الثلاثاء فبراير 10, 2009 4:02 am

[size=21]بسم الله الرحمن الرحيم

أقدم لكم اليوم أعزائي اعضاء منتديات مملكة البحرين

هذه القصيدة المتواضعه بعنوان (( أنا المجروح ))

من كلماتي وأدائي

اتمنى ان يعجبكم أدائي وكلماتي واتمنى ان يصل إحساسي كما اريد..!

القصيدة كتابية :

قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Iujhtab5

مًـِِّنْ آوٍل مًـِِّآبٌَِـِِّدًٍيَـِِّتُِِّْ آسٌِِّـِِّآل عًٍـِِّنْ آلـِِّدًٍنْـِِّيَـِِّـِِّآ وٍمًـِِّآفْـِِّيَـِِّهٍَآ...
    .............خٌِـِِّـِِّطُْـِِّـِِّرٌٍ فْـِِّيَ بٌَِـِِّآلـِِّيَ آلـِِّمًآضًٍـِِّيَ سٌِِّنْيَنْ ٍ ضًٍآعًٍ شًِْآطُْيَهٍَآ

عًٍـِِّـِِّرٌٍفْـِِّـِِّتُِِّْ آنْ آلـِِّـِِّعًٍـِِّـِِّمًـِِّرٌٍ رٌٍحٍّـِِّلـِِّهٍَ وٍهٍَـِِّآلـِِّرٌٍحٍّـِِّلـِِّهٍَ مًـِِّـِِّعًٍآنْيَهٍَآ
    ..............دًٍيَـِِّآرٌٍ آلـِِّجًِْـِِّرٌٍحٍّ فْـِِّيَ قٌٍـِِّـِِّلـِِّبٌَِـِِّيَ نْـِِّزٍُيَـِِّفْ آلـِِّدًٍمً سٌِِّـِِّـِِّآقٌٍـِِّيَـِِّهٍَآ

آعًٍـِِّآمًـِِّلـِِّهٍَـِِّمً بٌَِـِِّكَـِِّل طُْـِِّيَـِِّبٌَِـِِّة وٍبٌَِـِِّآلـِِّقٌٍـِِّسٌِِّـِِّوٍهٍَ يَـِِّـِِّـِِّرٌٍدًٍوٍنْـِِّـِِّيَ...
    ..............وٍلآ مًـِِّـِِّنْـِِّـِِّيَ حٍّـِِّجًِْـِِّيَـِِّتُِِّْ آلـِِّحٍّـِِّقٌٍ يَـِِّذٍَمًـِِّوٍنْـِِّـِِّيَ يَـِِّسٌِِّـِِّبٌَِـِِّوٍنْـِِّيَ

آنْـِِّآ آمًـِِّسٌِِّـِِّحٍّ دًٍمًـِِّعًٍـِِّهٍَـِِّمً دًٍآيَـِِّمً وٍهٍَـِِّـِِّمً دًٍآيَـِِّمً يَـِِّبٌَِـِِّكَـِِّوٍنْـِِّـِِّيَ...
    .............آلآ يَـِِّـِِّـِِّـِِّآللهٍَ يَـِِّآ رٌٍحٍّـِِّمًـِِّنْ تُِِّْـِِّعًٍـِِّيَـِِّنْ آلـِِّنْـِِّفْـِِّـِِّسٌِِّ وٍرٌٍآعًٍـِِّـِِّيَـِِّهٍَـِِّآ

آحٍّـِِّآوٍل آكَـِِّتُِِّْـِِّمً آلـِِّعًٍـِِّبٌَِـِِّرٌٍهٍَ تُِِّْـِِّجًِْـِِّوٍدًٍ آلـِِّعًٍـِِّيَـِِّنْ عًٍـِِّبٌَِـِِّـِِّرٌٍآتُِِّْـِِّيَ....
    ..............آغًـِِّـِِّـِِّمًّـِِّضًٍ عًٍـِِّيَـِِّنْـِِّيَ وٍآحٍّـِِّجًِْـِِّبٌَِـِِّهٍَآ وٍلـِِّكَـِِّنْ دًٍمًـِِّعًٍهٍَآ فْآتُِِّْيَ

آلآ يَـِِّآ دًٍمًـِِّعًٍـِِّهٍَـِِّآ عًٍـِِّيَـِِّنْـِِّيَ آلآ يَـِِّآ كَـِِّثٍْـِِّرٌٍة آهٍَـِِّـِِّآتُِِّْـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّيَ. ...
    ..............سٌِِّـِِّـِِّـِِّحٍّـِِّآبٌَِ آلـِِّهٍَـِِّمً فْـِِّيَ جًِْـِِّوٍيَ عًٍـِِّظْـِِّيَـِِّمً آلـِِّرٌٍيَحٍّ عًٍآتُِِّْيَهٍَآ

يَـِِّآحٍّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍفْ آلـِِّحٍّـِِّزٍُنْ عًٍلمًنْيَ عًٍـِِّلـِِّوٍمً آلـِِّوٍقٌٍـِِّتُِِّْ وٍآلآيَـِِّآمً..
    ..............آنْـِِّسٌِِّـِِّجًِْ لـِِّيَ بٌَِـِِّكَـِِّلـِِّمًـِِّآتُِِّْـِِّكَ سٌِِّـِِّطُْـِِّوٍرٌٍ آلجًِْـِِّـِِّهٍَل وٍآلآوٍهٍَآمً

هٍَـِِّـِِّـِِّـِِّل آلكَآبٌَِوٍسٌِِّ هٍَوٍ كَآبٌَِوٍسٌِِّ؟ هٍَل آلآحٍّلآمً هٍَيَ آحٍّلآمً..
    ..............غًـِِّـِِّرٌٍيَـِِّبٌَِـِِّهٍَ كَـِِّلـِِّهٍَآ آحٍّـِِّلآمًـِِّـِِّيَ كَـِِّوٍآبٌَِـِِّـِِّـِِّيَـِِّسٌِِّ ٍ آرٌٍى فْـِِّيَهٍَآ

آنْـِِّآ آلـِِّمًجًِْرٌٍوٍحٍّ يَآ قٌٍلبٌَِيَ مًنْ سٌِِّـِِّنْيَـِِّنْ آلصٍْـِِّغًرٌٍ مًجًِْرٌٍوٍحٍّ..
    ..............تُِِّْـِِّـِِّجًِْـِِّآمًلهٍَمً بٌَِـِِّضًٍحٍّـِِّكَآتُِِّْكَ وٍدًٍآخٌِـِِّلـِِّكَ آلآسٌِِّـِِّى مًـِِّفْضًٍوٍحٍّ

كَـِِّبٌَِـِِّيَرٌٍ آلجًِْـِِّرٌٍحٍّ قٌٍـِِّدًٍ صٍْرٌٍحٍّ يَشًِْيَدًٍ فْيَ حٍّشًِْآكَ آصٍْرٌٍوٍحٍّ...
    ...............غًـِِّـِِّصٍْـِِّبٌَِ بٌَِـِِّآتُِِّْـِِّرٌٍضًٍـِِّى بٌَِـِِّآلـِِّوٍآقٌٍـِِّعًٍ لآنْـِِّهٍَ قٌٍـِِّدًٍ بٌَِـِِّنْى فْيَهٍَآ

لسماع القصيدة وتحميلها

إضغط هنا

الحارث بن وازع الحاشدي
    [/size]
    ابو صقر
    ابو صقر
    { عضو فضي }
    { عضو  فضي }

ذكر عدد الرسائل : 680
    العمل/الترفيه : كمبيوتر
    المزاج : مهموووووووووووووم
    اعلام الددول : قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Bh10
    نشاط العظو :
    قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Left_bar_bleue100 / 100100 / 100قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Right_bar_bleue

تغيير المزاج : قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Pi-Ca-43
    الـ mms}~.. : : قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Mms-11
    نقاط}.. : 33

قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Empty رد: قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا

مُساهمة من طرف ابو صقر الخميس فبراير 12, 2009 7:26 pm

تسلم وصح السان شاعرنا الموهوب ما شالله عليه مبدع.
    النصري
    النصري
    { مشرف عام }
    { مشرف عام }

ذكر عدد الرسائل : 720
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : ^_^
    نشاط العظو :
    قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Left_bar_bleue100 / 100100 / 100قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Right_bar_bleue

تغيير المزاج : قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Pi-Ca-29
    الـ mms}~.. : : قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Mms-19
    نقاط}.. : 29

قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Empty رد: قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا

مُساهمة من طرف النصري الجمعة فبراير 13, 2009 3:59 am

تسلم وصح السان شاعرنا الموهوب

ما شالله عليه مبدع.
    الحاشدي
    الحاشدي
    { المراقب العام }
    { المراقب العام }

نشاط العظو :
    قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Left_bar_bleue99 / 10099 / 100قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Right_bar_bleue

تغيير المزاج : قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Pi-Ca-34
    الـ mms}~.. : : قصيدة الحارث بن وازع الحاشدي   ™¤¦ قصيدة كتابية + صوتية بعنوان أنا المجروح دويتو بيني وبين الفنان حا Mms-15

مُساهمة من طرف الحاشدي الجمعة فبراير 20, 2009 11:28 pm

ابو صقر كتب: تسلم وصح السان شاعرنا الموهوب ما شالله عليه مبدع.

مشكور خوي ع المرور
    الحاشدي
    الحاشدي
    { المراقب العام }
    { المراقب العام }

نشاط العظو :

مُساهمة من طرف الحاشدي الجمعة فبراير 20, 2009 11:34 pm

النصري كتب:تسلم وصح السان شاعرنا الموهوب

ما شالله عليه مبدع.

مشكور خوي على المرور

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 29, 2024 3:29 am